ايطاليا ,رخصة السياقة الإلكترونية المغربية يمكنك تحويلها بإيطاليا


الى كل المغاربة , يمكنكم تحويل رخصة السياقة المغربية الإلكترونية في ايطاليا
بعد ان أبدى عدد من أفراد الجالية المغربية بإيطاليا استيائهم من استمرار سلطات البلد في رفض استعمال المغاربة لرخصة السياقة الإلكترونية الجديدة.. مؤكدين بأن أعذار المسؤولين الإيطاليين تلقي باللائمة على الجانب المغربي وانعدام تواصله بهذا الخصوص.
ادخل لاستخراج النمودج
Leggi la circolare del ministero dei trasporti

و كان علم من ذات المصادر المتطابقة بأن محنة مغاربة إيطاليا، من المتوفرين على رخصة السياقة الإلكترونية المغربية، لا زالت تمتد منذ عامين.. وذلك بعد غياب الاعتراف الإيطالي بالوثيقة المذكورة في ظل عدم رصد أي مراسلة من الرباط، أو تمثيليتها الدبلوماسية بروما، بخصوص تغيير شكل رخصة السياقة.. وأضيف في ذات السياق: "الإيطاليون لا يقرون حاليا إلاّ برخص السياقة المغربية الورقية ولا علم لهم بتغيير شكلها".

وتشتكي ذات الفئة من الجالية المغربية بإيطاليا من ضياع مصالحها وكذا تعرضها لمضايقات، زيادة على فقدها لوظائف متاحة، بسبب غياب التواصل بين الجانبين الإيطالي والمغربي بخصوص الشكل الجديد لـ "البيرمي الإلكتروني".. وأردفت: "الحكومة الإيطالية لا تحتاج إلاّ وثيقة إخبار صادرة عن المسؤولين المغاربة بمضمون يقر برخصة السياقة الإلكترونية.. وهو إجراء بسيط يفاقم غيابه معاناتنا ".

0 التعليقات لموضوع "ايطاليا ,رخصة السياقة الإلكترونية المغربية يمكنك تحويلها بإيطاليا"


الابتسامات الابتسامات