إرسال الأموال إلى المغرب من إيطاليا

يشكل المهاجرون المغاربة ثاني أكبر جالية في أوروبا بعد الأتراك، ويرسلون تحويلات مالية قيّمة إلى بلدهم الأم حيث تشكل أكبر مصدر للعملات الصعبة في البلاد (تضاهي صادرات الفوسفات والقطاع السياحي) وتمثل نحو ستة إلى تسعة في المئة من الناتج المحلي الإجمالي.

يمكن ارسال الأموال من إيطاليا إلى المغرب عبر عدة طرق، فإضافة إلى الأبناك المغربية المتواجدة هنا و التي تطرقنا لها في دليل أخر، هناك بعض الشركات العالمية تقدم هذه الخدمة. في ما يلي أبرزها :

1 - ويسترن يونيون westernunion:

تعرف ويسترن يونيونبالخدمة الأولى لتحويل الأموال حول العالم. تمتاز الشركة بتاريخها العريق الذي يعود إلى أكثر من 150عاما من النجاح المتواصل، حيث أصبحت الآن شركة عالمية تخدم ملايين الأشخاص سنويا. الخدمة الآن موجودة في أكثر من 182000موقع في أكثر من 195دولة حول العالم.تتيح خدمةWill Call Serviceللذين لا يتوفرون على حسابات ، فرصة إرسال و استقبال الأموال عن طريق شبكة ويسترن يونيون من و إلى جميع أنحاء العالم. تمتاز خدمة Will Callبالسرعة، حيث يتم تحويل الأموال و استلامها من موقع إلى موقع آخر حول العالم خلال دقائق. تعرف خدمة Will Callبأنها Cash to Cash Serviceمعنى هذا أن محول الأموال يسلم الأموال نقدا، و يستلمها المستقبل في موقع آخر حول العالم نقداخلال دقائق، فلا حاجة إلى حساب بنكي في هذه الخدمة لتحويل الأموال.

طريقة إرسال الأموال

لإرسال الأموال، ستحتاج إلى تعبئة الطلب وتسليم النقود إلى الموظف.

بعد أن يقوم الموظف بإدخال البيانات على جهاز الكمبيوتر، ستستلم منه الوصل ورقم الحوالة، كما سيزودك بأي معلومات أخرى ضرورية لاستلام الحوالة.

من مميزات الخدمة هي السهولة حيث يتم إرسال و استلام الأموال نقدا و دون الحاجة إلى حساب بنكي أو بطاقات ائتمان أو عضوية. ويسترن يونيون تتخطى كافة الأعمال الإدارية الروتينية. و يتم إنجاز التحويلات و إعداد النقود للتسليم في مواقع الاستلام خلال دقائق في كافة أنحاء العالم. يضمن نظام الأمان التقني المتطور وجود نقودكم بين أيد آمنة، حيث يحظى الجميع بنظام حماية عالمي يضمن دفع المبلغ بالكامل و بسرعة للشخص المعني فقط .

2- مونيغرام moneygram:

هي من الشركات الرائدة عالميا في خدمة تحويل الأموال الدولية. وتتوفر على أكثر من 150000 نقطة بيع بالتجزئة في 170 بلدا وإقليما من أجل توفير وسيلة آمنة وسريعة لإستقبال الأموال في جميع أنحاء العالم.

من مميزات الخدمة أنها سريعة و عملية حيث يكون المال الخاص بكم في حوزتكم خلال 10 دقائق فقط و كذلك بسيطة وسهلة المنال للجميع و لا تحتاج إلى حساب بنكي أو بطاقة بنكية.

كيفية استعمال المونيغرام MoneyGram؟

- لإرسال الأموال من الخارج

- الذهاب إلى نقطة بيع للمونيغرام MoneyGramمرفقون ببطاقة الهوية.

- ملءو تقديم الاستمارة المخصصة لمونيغرام (بما في ذلك رسالة من 10 كلمات إذا رغبتم في ذلك)، ثم تقديمها إلى الشباك ، بما في ذلك قيمة المبلغ المراد إرساله نقدا مع رسوم التحويل.

- سوف يبلغكم العميل بالرقم المرجعي.

- تبليغ الرقم المرجعي خاص بالمستفيد فقط. في خلال 10 دقائق فقط، فأن الأموال تكون بحوزة المستفيد.

- الحصول على المال

- اطلب من المرسل أن يعطيك الرقم المرجعي.

- الذهاب إلى نقطة بيع للمونيغرام MoneyGramمرفقا ببطاقة الهوية والرقم المرجعي.

- ملء استمارة الاستلام ثم إعادتها إلى الشباك.

- عندئذ يقدم لكم المال المحول بالعملة المحلية لبلدكم.

هناك عدة طرق أخرى لإرسال الأموال كالتحويل المصرفي (bonifico) من بنك إيطالي إلى أخر مغربي إلا أن استلام الأموال يتطلب وقت أكبر. هناك أيضا شركة باي بال paypal و Eurogiro وهي خدمة يقدمها بريد ايطاليا poste-eurogiro .

المصدر

poste-eurogiro

moneygram

westernunion

25 التعليقات لموضوع "إرسال الأموال إلى المغرب من إيطاليا"

الكاتب
avatar

أنا أعيش في فرنسا وأنا امرأة سعيدة اليوم ، أريد فقط أن أخبر الجميع أنه يمكنك الحصول على قرض شرعي دون أي تأخير ، لقد حصلت على قرضي البالغ 5000.00 دولار من هذه الشركة الرائعة ، فهم الأفضل وهم موثوقون يمكنك الاتصال بهم للحصول على أي نوع من القروض بالبريد الإلكتروني على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp / call: +393510483991 وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم. قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد تلقي قرضك لإنقاذ الآخرين

اسم الشركة: مؤسسات الائتمان والقروض
البريد الإلكتروني للشركة: loancreditinstitutions00@gmail.com
whataspp / اتصل: +393510483991

الكاتب
avatar

مرحبًا ، أنا عبد الرحيم بالاسم وأود فقط أن أقول شكري للسيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض لمنحي قرضًا بقيمة 490.000.00 دولارًا أمريكيًا ، لقد كان من الصعب بالنسبة لي الحصول على قرض من الإنترنت. خدع من قبل مختلف المقرضين الدوليين عبر الإنترنت. حتى وجدت رجلاً كان يدلي بشهادته حول مؤسسات الائتمان للقرض ، ثم أخذت العنوان وأتبع كل التعليمات على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا حتى عندما يسألون عن المطلب الذي أحاول أن أحاوله ، ولدهشتي الكبرى ، تم تحويل قرضي إلى حسابي المصرفي ، لم تفقد أي شيء أبدًا الله يجعل كل شيء ممكنًا كما أريده ، إليك عنوان البريد الإلكتروني أدناه: loancreditinstitutions00@gmail.com أو Whataspp / Call: +393510483991

الكاتب
avatar

كيف منحتني مؤسسات الائتمان القرض قرضًا تجاريًا !!!
مرحبًا بالجميع ، أنا أوليفر جونسون مور من زيورخ سويسرا وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات القروض الائتمانية للوفاء بوعده من خلال منحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وأحتاج إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. وكذلك بدء الأعمال التجارية. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض على حد سواء المؤسسات الخاصة والشركات ولكنني لم أنجح أبدًا ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما أراد الله ، تعرفت على صديق يدعى ليزا رايس إلى مؤسسات الائتمان وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي في غضون 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ليزا ، كما حصلت على قرض بقيمة 220،000.00 يورو ، لذا فإن نصيحتي لكل من يرغب في الحصول على قرض ، "إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك ، إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح في داخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس على المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني لأدعو الله أن يباركهم أكثر يضعون الابتسامات على وجوه الناس. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp: +393510483991

الكاتب
avatar

أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذا الوقت ، اتصل بي سلمان ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من عمل رائع كان يوفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عديدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و كما اتبعت نصيحة المحامي التي تقدمت بها ولكن الله أظهر وجهه بالفعل حيث أن وكالة القروض التي أرسلها الله عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بقيمة 65.000 دولار في غضون 48 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت ببنودها وشروطها. بسعر فائدة 2٪ ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذه (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 بارك الله الجميع في قضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

الكاتب
avatar

شكرا لك سيد إيليا لمساعدتي في الحصول على قرض الرهن العقاري الخاص بي. كان من الرائع تلقي قرضي البالغ 850.000.00 دولار من هذا القرض الخاص. اسمي شارلوت كونور من ويسون أوهايو. لقد حصلت على قرضي من هذا القرض حسن السمعة في 16 أبريل 2021 وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي مبلغ قرض من مؤسسات الائتمان هذه. سيقدم السيد إيليا قروضك بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، احصل على قروضك على البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

الكاتب
avatar

مرحباً بالجميع ، أنا هارفي لي ، مقيم / مواطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، عمري 52 عامًا رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / أعمالي ، إن لم يكن ذلك لصديق عزيز لي الذي قدمني إلى مؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض بقيمة 250 ألف دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع الإجراءات الخاصة بهم وفقًا لاتفاقية القرض / الشروط والأحكام الخاصة بهم. حتى لو كان لديك ائتمان سيئ ، فهم لا يزالون يقدمون لك الخدمة. كما أنها تقدم جميع أنواع القروض مثل قرض الأعمال ، وقرض المنزل ، والقرض الشخصي ، وقرض السيارة ، وقرض بدء الأعمال التجارية ، وتوسيع الأعمال التجارية. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئ مؤسسات الائتمان الائتمانية بشدة ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم عبر هذا البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

الكاتب
avatar

الإصلاح المالي من خلال مساعدة إيليا لمؤسسات الائتمان القرض: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

أنا ناثان ديفيدسون رجل أعمال استطاع إحياء أعماله المحتضرة بفضل الله الذي أرسله المُقرض المعروف باسم السيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان الائتمانية. أنا مقيم في 1542 Main St، Buffalo، NY حسنًا ، هل تحاول بدء عمل تجاري ، وتسوية ديونك ، وتوسيع دينك الحالي ، وتحتاج إلى أموال لشراء المستلزمات. هل كنت تواجه مشكلة في محاولة الحصول على تسهيل ائتماني جيد ، أريدك أن تعرف تلك المؤسسات الائتمانية. هو المكان المناسب لك لحل جميع مشكلتك المالية لأنني شهادة حية ولا يمكنني الاحتفاظ بهذا لنفسي فقط عندما يبحث الآخرون عن طريقة للرفع ماليًا .. أريدكم جميعًا أن تتصلوا بهذا المُقرض الذي أرسله الله استخدام التفاصيل كما هو مذكور في أخرى لتكون شريكًا في هذه الفرصة الرائعة البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

الكاتب
avatar

القروض النقدية الطارئة
مرحبا جميعا،
اسمي السيدة فيليس سو ساوث. أنا أعيش في المملكة المتحدة
لندن وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ و انا
أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذني
الأسرة من وضعنا السيئ ، سوف أشير
أي شخص يبحث عن قرض له ،
لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، أنا
كان في حاجة إلى قرض بقيمة 250.000.00 دولارًا أمريكيًا إلى
ابدأ حياتي من جديد لأنني أعزب
أم مع 3 أطفال قابلت هذا الصادق والله
خوفا من مقرض قرض الرجل الذي يساعدني مع أ
قرض بقيمة 250.000.00 دولار أمريكي ، فهو إله
خوفا يا رجل إذا كنت بحاجة إلى قرض
سوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال
أخبره أن السيدة "فيليس سو ساوث"
احيلك اليه. الاتصال بالسيد أنتوني ميتشل
عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
WhatsApp: +393510483991

الكاتب
avatar

مرحبا بالجميع اسمي مكسيم. وأنا من الولايات المتحدة الأمريكية ، شيكاغو ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت ، رأيت 3 أشخاص يشهدون بشأن قرض السيد إيليا الشركة التي حصلوا عليها من هناك قرضًا ، لم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس والتقدم بطلب من شركة القروض وكان كل شيء على ما يرام وطلبوا مني إرسال رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل 30 ألف دولار أمريكي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أنها خدعة ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل هذا من قبل ولكن قال السيد إيليا إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن عليّ إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي. اليوم ، أنا سعيد جدًا لأنني لم أخدع من قبل وحصلت على قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنه كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدامه لمساعدة الناس من هناك قروض. عنوان بريدها الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
ما هو التطبيق: +393510483991

مرة أخرى أظل مكسيم

الكاتب
avatar

مرحبا بالجميع اسمي مكسيم. وأنا من الولايات المتحدة الأمريكية ، شيكاغو ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت ، رأيت 3 أشخاص يشهدون بشأن قرض السيد إيليا الشركة التي حصلوا عليها من هناك قرضًا ، لم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس والتقدم بطلب من شركة القروض وكان كل شيء على ما يرام وطلبوا مني إرسال رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل 30 ألف دولار أمريكي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أنها خدعة ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل هذا من قبل ولكن قال السيد إيليا إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن عليّ إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي. اليوم ، أنا سعيد جدًا لأنني لم أخدع من قبل وحصلت على قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنه كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدامه لمساعدة الناس من هناك قروض. عنوان بريدها الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
ما هو التطبيق: +393510483991

مرة أخرى أظل مكسيم

الكاتب
avatar

لم أؤمن أبدًا بمؤسسات الإقراض حتى الآن ..... (loancreditinstitutions00@gmail.com)
مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني التقيت بزميل جامعي قديم أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات القروض الائتمانية وحتى الآن ، ساعدت الشركة العديد من أصدقائه الذين يسعون للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول على قرض بقيمة 250.000.00 دولار أمريكي والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها جعلتني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، راسلهم اليوم عبر: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو اتصل أو أضف على WhatsApp: +393510483991. Am هشام يوسف من القاهرة ، مصر.

الكاتب
avatar

مرحبا،

أنا السيد هشام من مصر بشهادة رائعة كيف أحصل على قرضي من هذه الشركة العظيمة ، قلت لنفسي إن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم ، لقد كنت في حاجة إلى قرض بمبلغ 270.000.00 دولار لسداد ديوني وبدء مشروع تجاري ، سعيد جدًا اليوم أنني استلم قرضي وإذا كنت بحاجة إلى قرض وستقوم بسداد القرض ، فيرجى الاتصال وإخبارهم أن هذا هو السيد. هشام الذي يحيلك إليهم.

تواصل مع السيد العدل
البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

الكاتب
avatar

مرحبا اصدقاء !!! اسمي عبد الرزاق أريد أن أشهد على مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تعرض لي للخداع من قبل 3 جهات إقراض دولية مختلفة عبر الإنترنت ، فقد وعدوا جميعًا بمنحني قرضًا بعد أن أجبروني على دفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن أي شيء وتصل إلى لا توجد نتيجة إيجابية. لقد خسرت أموالي التي حصلت عليها بصعوبة وبلغ مجموعها 6،560 دولارًا أمريكيًا في أحد الأيام ، بينما كنت أتصفح الإنترنت بدت محبطة عندما صادفت شهادته التي تعرضت للخداع أيضًا وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات ائتمان القروض والبريد الإلكتروني: EMAIL: loancreditinstitutions00@gmail.com
أضفنا على ما هو التطبيق: +393510483991
حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القروض نفسها ثم أخبرتهم قصتي عن كيفية تعرضي للخداع من قبل 3 مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى جعلني أشعر بألم أكبر. أشرح للشركة عن طريق البريد وكل ما أخبروني به هو أن لا أبكي أكثر لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم ، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت نموذج طلب القرض وشرعت في كل ما طلب مني ولصدمتي ، حصلت على قرض بمبلغ 80،000.00 دولار من قبل هذه الشركة العظيمة ، مؤسسات ائتمان القروض التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله ، وأنا هنا اليوم سعيد لأنني لقد منحتني هذه الشركة قرضًا لذلك تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الشهادة على الإنترنت حول كيفية حصولي على القرض. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى وبسرعة الاتصال بهذه الشركة العظيمة الآن للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com إنه لطيف للغاية.
ما زلت عبد الرزاق

الكاتب
avatar

مرحبًا بالجميع ، أنا السيدة ماريا من ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية ، أريد سريعًا استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى جهة إقراض شرعية وحقيقية حولت حياتي من العشب إلى النعمة ، ومن كونها فقيرة إلى امرأة ثرية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 300.000.00 دولار بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بشأن تحويل القرض وفي أقل من يومين تم إيداع القرض في البنك الذي أتعامل معه ، لذلك أريد أن أنصح أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بسرعة بالسيد إيليا: رقم WhatsApp: +393510483991
البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يعرف أنني أفعل هذا وأدعو الله أن يباركه في الخير الذي فعله في حياتي.
loancreditinstitutions00@gmail.com

الكاتب
avatar

يجب أن تقرأ: كيف حصلت على قرضي البالغ 275،000.00 دولارًا أمريكيًا من هذه الشركة الكبرى التي تسمى مؤسسات ائتمان القروض

مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا عبد الرحيم ، من مصر ، مدينة القاهرة. أنا أم وحيدة لطفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، لا تقع فريسة لهؤلاء الأشرار الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك ولن تسمع منهم مرة أخرى أنهم فعلوا ذلك لي أربع مرات قبل أن أتعرف على مؤسسات الائتمان للقرض ، والجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي قد تم تحويله إلي في غضون 48 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بائتمان القرض المؤسسات إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وأنت متأكد من أنه يمكنك سدادها في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بها عبر رقم WhatsApp: +393510483991
البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يوجد فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشارك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط سداد أفضل وجدول زمني أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بمؤسسات ائتمان القروض اليوم للحصول على يقرض

أنها توفر كل نوع من فئات القروض هم

قرض قصير الأجل (1_10 سنوات)
قرض طويل الأجل (20_30 سنة)

يقدمون مثل القرض

* قروض شراء عقار قرض سكني ............. قرض تجاري ........
قرض توحيد الديون ....... قرض الطالب ..........، قرض بدء الأعمال التجارية
قرض تجاري ... ، قرض الشركة .............. قرض الرهن العقاري
قرض بناء ..... قرض سيارة ........ قرض فندقي .... قروض شخصية .. قروض ملكية .. الخ

البريد الإلكتروني .......... (loancreditinstitutions00@gmail.com) رقم الواتس اب: +393510483991
عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية وتحتاج إلى التحرر من الأزمة المالية ، فإن مؤسسات الائتمان الائتمانية هي المكان المناسب للذهاب إليه ، فقط أخبرهم أن عبد الرحيم يوجه لك حظًا سعيدًا ....

الكاتب
avatar

أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
(loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

الكاتب
avatar

شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com

انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي
يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
loancreditinstitutions00@gmail.com

الكاتب
avatar

اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

الكاتب
avatar

انا محمد بالاسم انا ضابط شرطة واعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية. قبل بضعة أيام كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ووجدت فقط أشخاصًا يخدعونني من أموالي. أحتاج حقًا إلى هذا القرض لمشروع في الكويت وقد تعرضت للخداع عدة مرات في أحد الأيام عندما كنت خارج الخدمة ، قررت أن أبحث مرة أخرى هذه المرة عن شركة حقيقية تقدم قروضًا ، وجدت هذا البنك المسمى فرع يونيكريديت ايطاليا وشهد الكثير من الناس عن هذه الشركة في البداية لم أصدق لكنني قررت تطبيق القرض الذي كنت أبحث عنه بمبلغ 360.000 ريال سعودي تقدمت من هذه الشركة وأخبروني بكل ما يجب القيام به لقد وثقت بهم وفعلت ما فعلوه أخبرني أن أفعل وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي بأمان لم أصدقهم أبدًا ولكني انتظرت قرضي خلال 72 ساعة بالضبط تلقيت مكالمة من الشركة أنه إذا تلقيت قرضي بعد وقلت لا ، قالوا لي أن أذهب إلى البنك الذي أتعامل معه وأن أتحقق من حسابي أن البنك الذي أتعامل معه قد لا يرسل لي تنبيهًا ، وذهبت إلى البنك الخاص بي وأتحقق من حسابي على عيني ، لقد رأيت قرضي البالغ 360.000.00 ريال سعودي في حسابي ، كانت الأموال التي كنت أمتلكها في حسابي من قبل تبلغ 4،300 ريال وفي وجدت 364،300.00 ريال سعودي ينبض أموالي وكان قرضي 360،000.00 ريال سعودي أنا سعيد جدًا وأشكر هذه الشركة لأنها رائعة. أريد أن أستغل وقتي الصغير لأكتب إلى الناس في المملكة العربية السعودية أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن فرع يونيكريديت ، فإن إيطاليا هي الشركة المناسبة للتقدم من هذه الشركة ولا تعرف أنني أفعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 لذا فإن عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

الكاتب
avatar

السلام عليكم جميعاً

عيد مبارك. انا اسمي عبدالله عائشة. أعيش في كاليفورنيا لكني ولدت في المملكة العربية السعودية وأنا امرأة سعيدة اليوم .. أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من الوضع السيئ ، سأحيل جميع أصدقائي وأقاربي أو أي شخص يبحث عن قرض للشركة ، جلبت شركة Jessica Rojas Loan السعادة لي ولعائلتي بعون الله ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 275،000.00 دولارًا سنغافوريًا لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلتهم وكلاء خدمة صادقة وخشية من الله لشركة قروض Jessica Rojas التي تساعدني بقرض بقيمة 275،000.00 دولار سنغافوري ، هذه الشركة هي شركة تخشى الله وإخوتي وأختي الذين يعملون مع هذه الشركة كمسلمين ، جزاكم الله أن يستمروا في تبارك وإثراءكم. بيتك كما نزعت العار عن عائلتي. لذا من فضلك إذا كنت في حاجة إلى شركة قروض موثوقة للاقتراض منها وتعلم أنك ستسدد القرض ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الواتس آب لردهم سريعًا على الصيام عملية القرض الخاص بك. اتصل بخدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574. لم يعرفوا أبدًا أنني أدلي بشهادتي حول شركتهم. أتمنى لك النجاح

شكرا

عبدالله عائشة

الكاتب
avatar

أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

الكاتب
avatar

اسمي احمد علي اكبري انا من فلسطين. أرغب في استخدام وقتي الصغير في الكتابة إلى الإنترنت للأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي إذا كنت بحاجة إلى قرض دون التعرض للخداع ، فإن Unicredit هي الشركة المناسبة للتقدم من أنا مدرس للرياضيات واللغة الإنجليزية وقد خدعتني وهي شركة وهمية الكتاكيت لتكون مقرض. لكنني لم أعد أشعر بالقلق لأن Unicredit قد ساعدني بالفعل ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل للقيام بأي شيء ، فستضع هذه الشركة ابتسامة على وجهك ، فقد قدمت أيضًا معظم أصدقائي إلى هذه الشركة وأخبرني اثنان فقط من أصدقائي لقد حصلوا على قروض هناك بالفعل ، تلقى أحد أصدقائي قرضًا بقيمة 38000.00 دولارًا أمريكيًا وتلقى الآخر من صديقي مبلغ 74000.00 دولارًا ، لذلك يتقدم أي شخص في حاجة إلى قرض عبر الإنترنت من هذه الشركة وستكون سعيدًا بلا شك بشأن ذلك لأن هذه الشركة مفيدة حقًا وسيستمر الله في استخدامها لمساعدة المحتاجين إلى قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر الإنترنت ، فتقدم بطلب من هذه الشركة واتصل بهم عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: Unicreditbranchitaly@accountant.com ويمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Whatsapp: +393509811524. تحياتي لمن يقرأ رسائلي.

الكاتب
avatar

بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على Unicredit التي منحتني لاحقًا قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار يجب أن أعيده خلال 6 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، إليك البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / whatsApp رقم الاتصال: +393509811524.

الكاتب
avatar

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بارك الله في مؤسسات القروض الائتمانية. لقد قدموا لي قرضًا بقيمة 95000 درهم طلبته أنا سعيد جدًا الآن مع عائلتي الآن إذا كنت تريد قرضًا عبر البريد الإلكتروني اليوم على: loancreditinstitutions00@gmail.com أو وكيله واتس اب: +393512114999

الكاتب
avatar

كنا مشتري منازل لأول مرة ، وقد مررنا بشركتين ماليتين أخريين لكنهما لم يكنا صادقين في كلماتهما لتوفير التمويل الذي نحتاجه ولم يكن دقيقًا. لقد كان الاتحاد الأوروبي صبورًا جدًا معنا ، وحركنا في كل عملية وشرح كل شيء جيدًا. حصلنا على القرض بالرغم من خصوصية حالتنا .. دون أي ضغوط علينا وفي أقصر فترة زمنية. الاتحاد الأوروبي جوهرة وأفضل ؛ هم شركات إقراض صادقة وموثوقة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو مساعدة أو قرض أو في أي مكان لاستثمار أموالك ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى الاتحاد الأوروبي على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp على +393510709856 للاستجابة السريعة.


الابتسامات الابتسامات