عصابة بنات في عمّان الغربية


قبض البحث الجنائي على 4 مشتبه بهن، ارتكبن "أكثر من 12 سرقة منازل في مناطق عمان الغربية، وفق اعترافاتهن الأولية"، حسبما أكدت مصادر في البحث الجنائي.
وبينت المصادر، أنها "ضبطت أكثر من كيلو غرام من المجوهرات الثمينة ومبالغ مالية"، مشيرة إلى أن المنازل التي سرقت معظمها يقع في مناطق: الجندويل، دير غبار، الصويفية، عبدون، وبيادر وادي السير، واستخدم في السرقة الخلع والكسر. والسيدات المشتبه بهن، كن يقمن في منزل بدير غبار، ويرتكبن جرائمهن بين الساعة 10.00 صباحا وحتى 2.00 بعد الظهر، أي قبل عودة ربات المنازل العاملات لبيوتهن المستهدفة.
ولفت مصدر أمني في البحث الجنائي إلى أن أكثر ما يميز المشتبه بهن عن غيرهن ممن يقدمون على سرقة المنازل، أنهن كن يقمن بمراقبة حثيثة للمنزل المستهدف، حتى يخلو من ساكنيه أولا، ووسائل حمايته ضعيفة.
واضاف ان المشتبه بهن، كن يخترن المنزل الذي لا توجد من حوله أو خارجه كاميرات مراقبة، كما كن يرتدين ملابس رثة عند القيام بأي سرقة منزل، ويحملن أدوات للكسر والخلع، وينتحلن صفة متسولات أو لاجئات.
وبينت التحقيقات ان المشتبه بهن كن يطرقن باب المنزل المستهدف في البداية، وبعد التأكد من عدم وجود أحد في الداخل، يقمن باقتحامه وسرقته، وفي حال تبين وجود أحد، يزعمن أنهن لاجئات سوريات أو متسولات، يبحثن عن عمل أو صدقة.
ولم تعرف حصيلة سرقات المشتبه بهن حتى الآن، لكنها تقدر بعشرات آلاف الدنانير، فمعظم ضحاياهن من أصحاب المنازل الثرية وفق المصادر الامنية نفسها

13 التعليقات لموضوع "عصابة بنات في عمّان الغربية "

الكاتب
avatar

مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات شركة Joan Finance وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


شكرا

الكاتب
avatar

مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرضي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (info@tracyfinancefirm.com)
أو whatsapp:+918448747044

الكاتب
avatar

اسمي السيد كريستوفر نيسان ، أنا مواطن هولندي. أنا هنا لتقديم المشورة لأي شخص يبحث عن قرض. كنت أبحث عن قرض لوقت قياسي للغاية لدفع فواتيري والحصول على منزل جديد ولم يساعدني أحد وكانت النسبة المئوية للبنك أكثر من اللازم بالنسبة لي لذلك رأيت أحد الأشخاص ينشر. حول فرع Unicredit في إيطاليا ، اتصلت بهم وآمل أن أحصل على قرضي. هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بفرع unicredit في إيطاليا ، لقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 35000 دولار منذ بضعة أيام بعد أن تعرضت للخداع بمبلغ 2800 دولار من امرأة تدعي أنها مقرضة للقرض ولكني أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 35000 دولار لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية: Whatsapp: +393509811524. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com)

الكاتب
avatar

تحياتي للجميع ، اسمي سماح عبد الله عوض الكريم ، أنا من السودان ، لقد سمعت عن هذه الشركة المسماة Unicredit أنهم يساعدون الأشخاص الذين لديهم قروض في جميع أنحاء العالم ، لقد بحثت ذات مرة عن قرض عبر الإنترنت وقد تعرضت للغش في شركة كانت مزيفة وبعد ذلك الوقت لم أؤمن أبدًا أن شركة القروض الجيدة يمكن أن تأتي من الإنترنت ، اعتقدت أنهم جميعًا كانوا احتيالًا حتى وجدت هذه الشركة المسماة Unicredit ، وجدت أشخاصًا يشهدون عن هذه الشركة وفوجئت لماذا لم أجد هذه الشركة في الوقت المحدد . لم أصدق أبدًا ما قاله الناس عن الشركة حتى تقدمت بطلبها وجربتها ، فالمبلغ الذي كنت أبحث عنه كان مبلغًا كبيرًا من القرض وكان مبلغ القرض 2.5 مليون دولار أمريكي بالنسبة للعقار ، لذا تقدمت بطلب و تحدثت الشركة معي ولكن نظرًا لأن قرضي كان كبيرًا ، فقد استغرق الأمر أسبوعًا واحدًا فقط وبعض الأيام لاستلام قرضي لأنهم أخبروني أن خدمة القرض كانت 72 ساعة للحصول على القرض. الشيء الوحيد الذي طلبوا مني أن أفعله هو إيداع رسوم التحويل المصرفي التي كان البنك سيستخدمها لتحويل قرضي إلى حسابي المصرفي عندما أخبروني أنه بمجرد خوفي من أن تكون عملية احتيال ولكنني قلت دعني أعطيها محاولة لقد أودعت رسوم التحويل التي تم ذكرها وكان هذا كل ما قمت بإيداعه. ها لقد تلقيت رسالة من البنك الذي أتعامل معه مفادها أن مبلغًا من المال كان 2،500،000.00 دولار أمريكي قد تم إيداعه في حسابي المصرفي وكل شيء يتعلق بالأموال وتفاصيلها ومن الذي أتى هناك ، إذا كان Unicredit هو الذي ساعدني عندما رأيت لأول مرة لقد فوجئت بأني لم أصدق عيني ولكن هذا كان صحيحًا. لذلك أخبرت نفسي منذ أن قام أشخاص آخرون بأن الشركة ساعدت في الإدلاء بشهادتها حول الأعمال الصالحة ، دعني أفعل قضيتي أنه ليس من السهل رؤية شركة قروض شرعية عبر الإنترنت في هذه الأيام ، لذا فإن أي شخص من أي مكان يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت دون التعرض للغش يتقدم بطلب من هذه الشركة لأنهم فقط هم من يمكنهم مساعدتي ، لقد أكدت ذلك وصحيح أنني سعيد جدًا وأعلم أن هذه الشركة ستجعل الآخرين أكثر سعادة مني. يمكنك الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو Whatsapp. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو Unicreditbranchitaly@accountant.com. او رقم الواتس اب 393509811524+. شكرا للجميع تحياتي من سماح عبد الله عوض الكريم من السودان.

الكاتب
avatar

سيباركك الله فيك وعلى شركتك

اسمي اسنول. انا من الاردن. ليس لدي الكثير لأقوله لأي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي دون أن تتعرض للغش ، يجب أن يتقدم بطلب من Unicredit لأنني تقدمت بطلب للحصول على قرض من هذه الشركة اليوم بعد أن قرأت الكثير من التعليقات الجيدة والرائعة حول هذه الشركة. تقدمت بطلب للحصول على قرض لسداد ديوني وكان كل ما احتاجه هو 50،000.00 دولار لأنني سأستخدم أيضًا جزءًا من هذه الأموال لدفع الرسوم المدرسية لأولادي. بينما أكتب هذا على الإنترنت الآن تلقيت للتو قرضي من هذه الشركة اليوم وأنا سعيد جدًا لأنني لم أصدق أبدًا أنني سأكون سعيدًا مرة أخرى لأنني مررت كثيرًا وأشكر الله على Unicredit ، سيبارك الله هذه الشركة لرسم الابتسامة على وجهي. لذا فإن أي شخص في جميع أنحاء العالم من الأردن ودول أخرى يحتاج إلى قرض ، فإن مساعدك موجود هنا والشركة هي Unicredit ولن يواجه أي شخص تقدم بطلب من Unicredit أي مشكلة لأنك ستتلقى قرضك بالضبط في الوقت الذي يخبرك فيه. عنوان البريد الإلكتروني لشركتهم ؛ Unicreditbranchitaly@accountant.com. أو Whatsapp: +393509811524.

مرة أخرى ، بارك الله يونيكريديت وهم يواصلون مساعدة الناس.

الكاتب
avatar

أسعار سريعة وسهلة واحترافية ورائعة. لا يمكن أن تكون عملية أكثر سلاسة. كنت خائفًا في البداية من دفع الرسوم مقدمًا ، لكنني اتخذت قفزة كبيرة في دفعها. اليوم أنا سعيد لأنني لدهشتي تلقيت إشعارًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي قد تم إيداعه بمبلغ 92000 درهم إماراتي. بفضل مؤسسات ائتمان القروض ، أنا سعيد للغاية بخدمة مؤسسات الائتمان التي تبحث عن قرض ، كما يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني للشركة (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp: +393512640785. أو البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999 مرة أخرى شكرًا جزيلًا لمؤسسات القروض الائتمانية

الكاتب
avatar

تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: 393512114999+. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

الكاتب
avatar

أنا علي صالح بالاسم، مواطن من دبي، الإمارات العربية المتحدة، كنت أتطلع للحصول على شركة قروض حقيقية عبر الإنترنت طوال الأشهر الأربعة الماضية وكل ما حصلت عليه هو مجموعة من المحتالين الذين جعلوني أثق بهم وفي في نهاية اليوم، خدعوني بمبلغ 2100 دولار دون أن أعطي أي شيء في المقابل، ضاع كل أملي، شعرت بالارتباك والإحباط، وجدت صعوبة بالغة في إطعام عائلتي، لم أرغب أبدًا في أن يكون لي أي علاقة بشركات القروض. الإنترنت مرة أخرى، لأنني لم أثق مطلقًا في أي شركة قروض منذ أن تعرضت للاحتيال، لذلك ذهبت لاقتراض بعض المال من صديقة، وأخبرتها بكل ما حدث وقالت إنها تستطيع مساعدتي، وأنها تعرف شركة قروض يمكنها مساعدتي ، أنها حصلت للتو على قرض منهم، وجهتني حول كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض، فعلت كما قالت لي، تقدمت بطلب، على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا ولكني حاولت والمفاجأة الكبرى هي أنني حصلت على قرض بقيمة 27000 دولار بالنسبة لي في غضون 72 ساعة، لم أستطع أن أصدق، أنا سعيد وأشكر الله على أنه بسبب عمليات الاحتيال هذه في جميع أنحاء الأماكن لا تزال هناك شركة حقيقية مثل هذه، الشركة عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785.
أو +393512114999. وتحرر من عمليات الاحتيال على الإنترنت، فلن تخيب ظنك أبدًا...

الكاتب
avatar

أنا سعيد جدًا بنشر هذه الشهادة هنا، لقد كنت فقيرًا جدًا وأحتاج إلى المال لدفع فاتورة مستشفى والدتي وشعرت بالإحباط لأنه ليس لدي أي أموال، ولكن في أحد الأيام كنت على الإنترنت عندما وجدت اسم شركة القرض مؤسسات الائتمان القروض ورأيت الكثير من التعليقات الجيدة حول هذه الشركة لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض من الشركة وأعطوني قرضًا بقيمة 20.000.00 دولارًا لتسوية فواتير مستشفى والدتي، أنا سعيد جدًا الآن. إذا كان أي شخص بحاجة إلى قرض، فاتصل به عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785.. +393509313766.

الكاتب
avatar

لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

الكاتب
avatar

مرحبًا.

اسمي الكريم وأنا موجود في المغرب. أود أن أنشر عمل الله لعامة الناس. لقد كان الله ممتنًا جدًا لي ولعائلتي. منذ 5 أشهر كنت أبحث بجدية عن قرض بقيمة 90.000.00 دولار لشراء منزل في بلدي (المغرب). لقد تم خداعي من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت، ولكن منذ أسبوعين تم توجيهي إلى مُقرض عبر الإنترنت من قبل صديق واسم المُقرض هو السيد مارك ويلسون. الذي يعمل في مؤسسات القروض الائتمانية، سأنصح أي شخص مهتم بالحصول على قرض حقيقي يجب الاتصال بالرجل للحصول على قرض عبر [loancreditinstitutions00@yahoo.com] أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. لأي مبلغ من القرض.

الكاتب
avatar

انا موسى علي مصطفى بالاسم. أنا أعيش في الأردن، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض إلى توخي الحذر الشديد نظرًا لوجود المحتالين في كل مكان. منذ بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا، وبسبب يأسي تعرضت للاحتيال من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. لقد فقدت الأمل تقريبًا حتى أحالني أحد أصدقائي إلى مقرض موثوق به للغاية يُدعى مؤسسات الائتمان القروض التي أقرضتني قرضًا غير مضمون بقيمة 77000 دولار أمريكي في أقل من 72 ساعة دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض، فما عليك سوى الاتصال به الآن عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.

باركهم الله إلى الأبد

شهادة عن كيف حصلت على القرض الخاص بي

الكاتب
avatar

شهادة القرض بين خاص في 72 ساعة
مرحبًا، الأشخاص الحقيقيون هم الذين يعرفون أنهم يأتون لإنقاذ زملائهم عندما يعانون. لقد أعطاني هذا الرجل قرضًا بقيمة 900.000 ريال ولا يعقد المهمة على الإطلاق على مستوى المستندات التي تطلبها البنوك عند التقدم بطلب للحصول على القرض. إذا كنت في حاجة مالية، فبفضله لدي اليوم سوبر ماركت في الزاوية، لقد كان مخلصي ولا أعرف حقًا ماذا أفعل به ولهذا السبب قررت اليوم أن أشهد نيابة عنه، يمكنك ذلك اتصل بهم عبر البريد الإلكتروني واتبع تعليماتهم وستكون راضيًا خلال 72 ساعة كحد أقصى. لقد أكدت ذلك ومنذ تلك اللحظة حدث ما إذا كنت بحاجة إلى قرض، فيرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. لذلك، إذا كنت في حاجة مثلي، يمكنك الكتابة إلى مؤسسات القروض الائتمانية وشرح موقفك وسوف يقومون بمساعدتك. تم الاتصال بك - إذا كنت في حاجة إليها وأشكرك على ذلك، فقد يثير اهتمام أصدقائك!
عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
رقم الواتس اب:+393512640785 أو 393512114999+


الابتسامات الابتسامات