ايطاليا - جئت بعقد عمل موسمي, هل يمكنني تحويله الى عقد عمل دائم ؟


سؤال اليوم: لقد دخلت إلى إيطاليا للمرة الأولى كعامل موسمي, عرض علي عقد دائم . هل يمكنني طلب تحويل تصريح الإقامة الموسمي إلى تصريح إقامة للتوظيف ؟لقد دخلت إلى إيطاليا للمرة الأولى كعامل موسمي, عرض علي عقد دائم . هل يمكنني طلب تحويل تصريح الإقامة الموسمي إلى تصريح إقامة للتوظيف ؟
13 نونبر 2013 - عملا بالمادة 24، الفقرة 4 من المرسوم التشريعي رقم 286/98 ، يمكن للعامل الموسمي تحويل تصريح إقامته إلى تصريح إقامة للعمل المأجور ، دون تمييز, إذا كان عقد العمل محدود أو مفتوح.
علاوة على ذلك، بالمنشور المشترك 35/000 61 100, الصادر 5 نونبر 2013 , من قبل وزارتي الداخلية والعمل، تم تأكيد إمكانية تحويل تصريح الإقامة الموسمي إلى تصريح العمل المأجور ابتداء من الدخول الأول إلى إيطاليا.
يسمح التحويل إذا كانت هناك حصص موجودة داخل مرسوم التدفقات لتوظيف العمال الأجانب ، فضلا عن أن يكون للأجنبي تصريح إقامة ساري الصلاحية.
يجب تقديم الطلب عبر النظام الإلكتروني بإملاء النموذج "ف- ب ". الوثائق التي ستقدم لاحقا للولاية هي.
 - طابع الواردات من 16 أورو, تستخدم للطلب؛
- طابع الواردات من 16 أورو, توضع على " نولا أوسطا "
         . الصلاحية - تصريح إقامة موسمي, ساري
- عقد عمل مأجور.
   . - نسخة من وثيقة هوية صاحب العمل
  . - جواز سفر مقدم الطلب ساري الصلاحية
.  -الإبلاغ الإلزامي للتوظيف المتعلق بالدخول الأول"نموذج Unilav"
 في حالة الرد الإيجابي,يحدد الشباك الوحيد للهجرة موعدا لتوقيع عقد الإقامة ويمنح استمارة طلب تصريح إقامة للعمل ليتم إرسالها إلى مقر الشرطة عبر"كيت " البريد. وأخيرا،تسلم الشرطة التصريح للعمل بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة. يتم الانتهاء من هذه العملية بالكامل في إيطاليا ، دون ضرورة رجوع الأجنبي إلى بلده للحصول على تأشيرة دخول لأسباب العمل.


0 التعليقات لموضوع "ايطاليا - جئت بعقد عمل موسمي, هل يمكنني تحويله الى عقد عمل دائم ؟"


الابتسامات الابتسامات