أشهر 5 شركات لخدمات الإنترنت في إيطاليا

مزود خدمة الإنترنت (ISP)، ويسمى أيضا بموفر خدمة الاتصال بالإنترنت، هي الشركة التي توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت. تتوفر إيطاليا على عدة شركات اتصالات للهاتف الثابت والإنترنت، تتنافس فيما بينها لكسب العملاء.

تقدم هذه الشركات مجموعة كاملة من الخدمات لإبقائك على تواصل مع أسرتك وأصدقائك حول العالم. وفي ما يلي قائمة بأبرز مزوّدي هذه الخدمات:

1- Telecom Italia:

هي الشركة الرئيسة والرائدة في إيطاليا، وتقدم خدمات الهاتف، الهاتف العمومي، الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت، والإنترنت، والتلفزيون عبر الكابل (تكنولوجيا IPTV). يمكنك تصفح الموقع الرسمي (بالضغط على إسم الشركة أعلاه) للتعرف على جميع العروض ومميزاتها، وكذلك الباقات التي تعرضها الشركة على زبائنها. كما تجد دليل حول قيمة الاشتراك الشهري، سرعة التنزيل، سرعة التحميل، البريد الإلكتروني، اشتراك الهاتف الثابت، وما إلى ذلك.

2- Fastweb:

تعتبر من أحسن المشغلين، ويصل عدد مستخدميها لحوالي المليونين. تقدم «فاست ويب» مجموعة من الباقات المميزة، تضمن لك حرية الاختيار من عدة سرعات بداية من 7 ميغا وحتى 100 ميغا، بناءً على ما يناسب احتياجك وميزانيتك.

وبفضل شراكتها مع شركة «sky» العملاقة، يمكنك اقتناء باقة توفّر استخدام غير محدود للإنترنت وبسرعات فائقة، وهاتف منزلي بمكالمات غير محدودة، بالإضافة إلى التمتع بمشاهدة أشهر القنوات وأمتع المباريات وأحدث الأفلام السينمائية بمميزات تفاعلية متقدمة.

3- Infostrada:

هي المشغل الثاني للهاتف الثابت وخدمة الانترنت من حيث عدد المشتركين بنسبة تبلغ 13.5%.

«إنفو سترادا» توفر بدورها حرية الاختيار من عدة سرعات، بناءً على ما يناسب احتياجك وميزانيتك كما تقدم خدمة الإنترنت، وهاتف بفاتورة شهرية واحدة، ورسم اشتراك ثابت يضمن لك راحة البال.

4- Vodafone:

تقدم «فودافون» هي الأخرى خدمة الإنترنت بسرعات عالية، بالإضافة إلى هاتف منزلي يسمح لك بإجراء مكالمات غير محدودة لأي هاتف ثابت على شبكة «فودافون» مع أجور اشتراك متنوعة في متناول يد الجميع.

من مميزات الشركة قيامها بتغطية 63 مدينة بخدمة الإتصال عن طريق الألياف البصرية، وهي تقنية حديثة لنقل البيانات بسرعات عالية تصل حتى 200 ميغا؛ لتسهّل عليك تصفح الانترنت وتحميل البيانات بسرعة وجودة عالية وبأسعار تنافسية.

5- linkem:

توفر خدمة مميزة وهي خدمة الإنترنت السريع بدون خط ثابت. على عكس المشغلين الذين يستخدمون كابلات تحت الأرض، فإن شركة «Linkem» تنقل إشارة الإنترنت إلى منزلك تماما عبر هوائيات مثل التلفزيون، مما يتيح لك التصفح من أي مكان تريد في المناطق التي تغطيها الخدمة، حيث يكفي فقط أن تأخذ معك المودم الخاص بالشركة.

وهناك مجموعة أخرى أيضا من المشغلين ممّن لهم مكانتهم في السوق الإيطالية. لمزيد من المعلومات، يمكنك تصفُّح المواقع الرسمية لـ «eutelia» و«tiscali» و«teletu» و«digitelitalia» و«okcom».

للإشتراك في خدمات الهاتف التابث والإنترنت، من الأفضل إجراء مقارنة بين العروض التي تقدمها شركات الإتصال، ومن الضروري قبل الإشتراك أن تقوم باختبار سرعة الـ ADSL للتحقق من السرعة الفعلية من المزود ومعرفة مدى سرعتها في منطقتك.

يعتبر الموقع المتخصص في المقارنة (sostariffe) وسيلة ناجعة لاختيار أفضل الأسعار، حيث يتم تحديث ومقارنة كافة العروض من قبل فريق متخصص، مستقل ومحايد.

0 التعليقات لموضوع "أشهر 5 شركات لخدمات الإنترنت في إيطاليا"


الابتسامات الابتسامات