إيطاليا- للمشاركة في اختبار للالتحاق بالكليات دات العدد المحدود

studiare-in-italia

slilo
اونلاين تجد ماكنك في كل الجامعات,تقدم الطلبات في القنصليات. وفي سبتمبر تكون اختبارات القبول . هكذا تبدء رحلة طويلة امام الطلاب .
ابتداءا من اليوم 12 فبراير وستغلق التسجيلات في 11 مارس في 15 ساعة (GMT +1) للمشاركة في اختبار للالتحاق بالكليات دات العدد المحدود ككلية الطب والهندسة وغيرها.
هذا العام تاريخ الاختبار:   سيعقد ما بين 8 و 10 ابريل وبالتالي تاريخ الحجز وذلك من خلال المتوقع Universitaly.it.
كما يمكنك تفعل كل شيء على الانترنت، عن طريق Universitaly.it البوابة، والنقر على الصفحة الرئيسية في المقطع "الوصول المخطط 2014". تحتاج أولا إلى تسجيل، ثم ببساطة ادخل ببريدك الإلكتروني وكلمة المرور لإكمال التطبيق.
وينطبق هذا الإجراء على للطلاب الأجانب، سواء أولئك الذين يعيشون بالفعل بشكل قانوني في إيطاليا، وكذلك أولئك الذين ما زالوا في وطنهم ويريدون المجيء الى هنا لحضور الكلية اعتبارا من العام الدراسي القادم. لهذا الأخير، هناك تحفظ من المقاعد في كل دورة دراسية، ولكن مع دالقيام باخباركدليل على معرفة اللغة الإيطالية، والذي سيعقد يوم 7 ابريل.
يجب على الطلاب الذين يعيشون في الخارج المجيئ إلى إيطاليا .بتأشيرة لمدة قصيرة، والتي يتم تطلبها من طرف القنصلية الايطالية مع إثبات الحجز. نظرا لأوقات الاستجابة من بعثاتنا الدبلوماسية، يجب أن تتحرك على الفور. المحظوظين سيدخلون بكل حرية، وذلك بفضل الاتفاقات بين إيطاليا وبلدانهم الأصلية (وهنا القائمة) التي تنص على الإعفاء من تأشيرات للإقامة القصيرة. يمكن لمن يريد الدراسة في الجامعات الايطالية ان يقدم الطلب لدى القنصليات الايطالية في البلد الام .
لجميع هؤلاء الطلاب الطموحين، من 24 مارس المقبل يجب عليهم تقديم الطلب، من خلال القنصليات ومعالجات ما قبل الالتحاق إلى الجامعة من اختيارك (وسوف يتم نشر الجدول الزمني والإجراءات المحددة في هذا الموقع). هذا، ومع ذلك، هو خطوة أخرى، وسوف ننتابعه خطوة خطوة... وحظا سعيدا!

0 التعليقات لموضوع "إيطاليا- للمشاركة في اختبار للالتحاق بالكليات دات العدد المحدود "


الابتسامات الابتسامات