فرنسا - السجن 8 سنوات للبناني ترأس شبكة دعارة تؤمن فتيات إلى أمراء وأثرياء عرب

مرسيليا - قضت محكمة الجنج بالسجن ثماني سنوات على اللبناني إيلي نحاس لترأسه شبكة دعارة "زبائنها أثرياء من الشرق الأوسط" وكانت تؤمن شابات إلى أمراء عرب وإلى معتصم القذافي الابن الراحل للزعيم الليبي الراحل العقيد معمر القذافي.
وجاء حكم المحكمة الجنح في مرسيليا (جنوب) الثلاثاء على اللبناني المتواري عن الانظار ايلي نحاس بالسجن ثماني سنوات لأنه ترأس شبكة دعارة "زبائنها اثرياء من الشرق الاوسط" وكانت تؤمن شابات الى امراء عرب والى معتصم القذافي الابن الراحل للزعيم الليبي الراحل العقيد معمر القذافي.
وتطابق هذا الحكم مع مطالب المدعي داميان مارتينيللي الذي وصف ايلي نحاس بأنه "رجل اعمال في مجال الدعارة".
وكان رجل الاعمال اللباني الذي يرأس حسب المعلومات الرسمية وكالة لعارضات الازياء لها فروع في بيروت وكراكاس ودبي ونيويورك، يقول انه "الرجل الذي يفعل كل شيء في سبيل معتصم القذافي".
وكان المحققون قبضوا على هذه الشبكة في 2007 خلال مهرجان كان. وتم التعرف خلال المحاكمة الى خمسين مومسا يمارسن الدعارة في الكوت دازور ومنهن ملكة جمال لبنانية وعارضات ازياء ومومسات من لبنان وفنزويلا واميركا وفرنسا.
وقال مارتينيللي في مرافعته ان اعمال عنف نفسية مورست على الفتيات "اللواتي لم يكن جميعا مومسات" لكنهن "ارغمن" على ذلك لدى استدراجهن الى يخوت او الى قصور في الكوت دازور.
وحكم القضاة على "مساعد نحاس" انطوان مدور الذي كان يعمل احيانا لحسابه الخاص بالسجن ست سنوات وبدفع غرامة 30 الف يورو.
وحكم على اللبناني الثالث المتواري شربل شدياق المعاون السابق لايلي نحاس بالسجن خمس سنوات وبدفع غرامة 20 الف يورو.
واخيرا، حكم على الفنزويلي فليكس فارياس مدير وكالة نحاس لعارضات الازياء في كراكاس بالسجن ثلاث سنوات
وكالات

0 التعليقات لموضوع "فرنسا - السجن 8 سنوات للبناني ترأس شبكة دعارة تؤمن فتيات إلى أمراء وأثرياء عرب"


الابتسامات الابتسامات