بالفيديو... عراقي فاقد الرحمة يحرق ابنه ويحاول قتله لإرضاء زوجته



سقوط الطفل سجاد الذي لا يتجاوز السابعة في إحدى مدارس الديوانية في العراق مغشيا عليه، كان بداية انكشاف قصة مروعة،حدثت تفاصيلها بداية العام الماضي واعادت مواقع التواصل نشرها هذه الايام ، فحارس المدرسة ومديرها اللذان هرعا لإسعافه صدما بحجم الكدمات وآثار الحروق التي انتشرت في كل مكان من جسده الصغير، لكن الذهول أكبر كان حينما أسرعا به إلى المشفى، ليكتشفا مع الأطباء أن والده كان يريد قتله لا لشيء سوى لإرضاء زوجته الثانية التي تزوجها بعد وفاة ام سجاد، كما يقول الطفل.

ويقول رئيس الاطباء في مستشفى عفك بمحافظة الديوانية، الدكتور أمير فاضل إن "مدير مدرسة عفك الابتدائية أحضر التلميذ سجاد وهو في حالة إغماء نتيجة الرضوض والكدمات بجميع أنحاء الجسم، جراء الضرب المبرح، وبعد إفاقته، أفاد بأنه يتيم الأم ووالده من قام بضربه والاعتداء عليه بسبب زوجته التي شكت له من الطفل"، مشيرا إلى أن "الاعتداء ليس الأول من نوعه فهي المرة الرابعة التي يتعرض فيها إلى مثل هذا النوع من الأذى".
 
ويبيّن فاضل في حديث إلى موقع المدى برس، أن "الفحوص والتحاليل والاشعة التي أخذت لسجاد، أكدت عرضه إلى الضرب المبرح والعض والكي في أغلب أجزاء الجسد".

ويوضح فاضل أن "مستشفى عفك قام باتخاذ الاجراءات الطبية لمعالجة الطفل، وأبلغ الأجهزة الأمنية عن الحادث لتشرع بفتح تحقيق فوري وتلق القبض على الأب".


0 التعليقات لموضوع "بالفيديو... عراقي فاقد الرحمة يحرق ابنه ويحاول قتله لإرضاء زوجته "


الابتسامات الابتسامات