المنشطات تحول بطلة كمال أجسام إلى رجل

تناولها الزائد للمنشطات يحولها إلى شبه رجل، وتؤكد أنها لن تتوقف وراضية بالنتائج.

  

في الفترة الأخيرة يعتمد الكثير من ممثلي هوليوود على المنشطات الرياضية، التي تساعدهم في الحصول على جسد قوي ممشوق العضلات في فترة قصيرة، وملائم لكافة أدوار الأكشن والحركة، ولكن على الجانب الأخر، تتسبب هذه المنشطات في أعراض جانبية خطيرة على الجسم، أقلها زيادة نمو الشعر، وأكثرها خطورة تليف الكبد.

مقدم البرامج الشهير "جودي مارش" حاول إثبات خطورة الأمر من خلال المشاركة في فيلم وثائقي، يتناول مأساة "كانديس أرمسترونغ" الفتاة البريطانية البالغة من العمر 28 عاما، والتي أدمنت المنشطات الرياضية مما جعلها تتحول في النهاية لرجل.

"كانديس" الفتاة الشقراء تحولت إلى شاب مفتول العضلات، واختفت ملامح الأنوثة من جسمها بدرجة كبيرة بسبب تناول المنشطات، ولكنها ترفض التوقف رغم ذلك وتنوي استكمال الطريق للنهاية في سبيل الحصول على جسم مفتول العضلات، حيث قالت: "لم أكن أعلم أن حصولي على عضلات مفتولة وأكتاف عريضة سيتسبب في تحويلي إلى رجل، ولكن الأمر بدأ بالفعل، ولا أستطيع إيقافه حاليا"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

"كانديس" حصلت على عضلات صدر بدلا من الثديين، وبدأ الشعر ينمو في جسمها بكثافة، بالإضافة إلى ظهور علامات حب الشباب على بشرتها وتحول جهازها التناسلي إلى ما يشبه نظيره عند الرجال.

  

بالرغم من كل تلك الأثار الجانبية، ترى "كانديس" أن الإيجابيات أكثر، وأنها نجحت في الحصول على الجسم الرياضي الذي تبحث عنه، وستواصل مشوارها للنهاية بدون تردد.





0 التعليقات لموضوع "المنشطات تحول بطلة كمال أجسام إلى رجل "


الابتسامات الابتسامات