5 أسباب مفاجئة لعدم بلوغكِ النشوة

ليست كلّ امرأة قادرة على بلوغ النشوة الجنسيّة بسهولة، في الواقع معظم النساء يعانين من هذه المشكلة. ما عليكِ إدراكه أن المسؤوليّة لا تقع دوماً على عاتق زوجكِ بل أنتِ أيضاً يمكنكِ المساهمة في حلّها.
الكعب العالي:
إن كنتِ تنتعلين الكعب العالي يومياً ولأوقات طويلة، توقفّي! هذا الحذاء الأنثوي قد يمنعكِ من تحقيق النشوة كما ترغبين، لأنه يضعف الأعصاب المرتبطة بالحوض والأعضاء التناسليّة.
السنّ:
بحسب الدراسات فإن بلوغ النشوة هو أسهل عند المرأة الأكبر سنّاً من المرأة الشابّة. ترجع الأسباب لعوامل نفسيّة، إذ تصبح المرأة أكثر ارتياحاً وثقة كما أكثر خبرة في حياتها الجنسيّة كلما تقدّمت بها السنين.
إنخفاض هرمون الأوكسيتوسين:
هذا الهرمون المسمى بهرمون الحب، أساسيّ لبلوغكِ النشوة. الشعور بالتوتّر او القلق قد يخفّض إفراز الأوكسيتوسين في جسمكِ ويمنعكِ من بلوغ النشوة كما يجب.
ثقتكِ بنفسكِ داخل السرير:
نظرتكِ الشخصيّة لجسمكِ والخجل يؤثّران بشكل مباشر على نوعيّة العلاقة الحميمة التي تشاركينها مع زوجكِ. تذكّري دوماً إنكِ جميلة بالرغم من أيّة شائبة لا تحبّينها في جسمكِ، فزوجكِ لا يلبه لها!
تتظاهرين بالنشوة:
قد تقومي بهذه الخطوة خوفاً من جرح مشاعر زوجكِ، لكنه يفضّل أن تصارحيه. بدل التظاهر بالنشوة، شاركي زوجكِ بعض المعلومات وأعلميه بالخطوات التي تفضّلين أن يقوم بها لتبلغي ذروتكِ. لا تتردّدي فكل رجل هدفه الأول إسعاد زوجته!

0 التعليقات لموضوع "5 أسباب مفاجئة لعدم بلوغكِ النشوة"


الابتسامات الابتسامات