القرعة الأمريكية......رغم تغير موعد النتائج الا ان لهفة الانتظار تبقى كبيرة كالعادة

بسم الله الرحمان الرحيم

لم يعد يفصلنا عن موعد النتائج سوى وقت قصير مقارنة مع الوقت الذي انتظرناه , لذلك ارتأيت أن أقوم بكتابة هذا الموضوع من أجل تقاسم ما يدور بخاطر و مخيلة كل منا قبل الموعد المرتقب.

هذه السنة الرابعة على التوالي التي أقوم فيها بالتوكل على الله و العمل بالأسباب و انتظار القدر و ليس الحظ من أجل بداية حياة جديدة وسط مجتمع يقدر العنصر البشري في الواقع و ليس عن طريق الكلام و الوعود الفارغة التي لا تغير من واقعنا المعاش شيئا .

على غير العادة هههههه قررت هذه السنة ترك القرعة على الجانب و العمل من أجل بناء أفكار و طرق أخرى لذلك أتمنى من كل قلبي الخير لجميع الاشخاص المحتاجين لهذه الرحمة الالهية و لهذا العبد الضعيف الذي تقاسم معكم هذه الكلمات البسيطة و المتفائلة .

من أهم أسباب الفوز أو مراحل الفوز في حال أراد الله ذلك ثلاث :

1) التسجيل في القرعة و عند هذا تكون عملت بالأسباب و الكمال لله سبحانه و تعالى .

2) صلاة الاستخارة .

3) في حالة الفوز يجب على العبد شكر الله سبحانه و تعالى على هذه الفرصة و في حالة الخسارة يجب تجاوز الحزن المؤقت و شكر الله كذلك و العمل بشتى الطرق الحلال من أجل تحقيق أحلامنا و أهدافنا .

شكرا على التفاعل اخوتي الكرام .

كاِضافة فالأقدار و الأرزاق مسطرة من رب العباد و الذهاب لأمريكا هو باب من أبواب الرزق و حياة جديدة لكل شخص أراد الله له العيش في ذلك البلد فلا تكونوا ممن ييأسون بسبب أفعال المخلوق و لكن كونوا ممن يتفائلون بقدرة الخالق بعد العمل بالأسباب و النية الصافية و رضا الوالدين وخذوا دائما العبرة من تجارب الحياة فكونوا متوكلين دائما على الله سبحانه .
أنا لست من الأشخاص الناجحين في بلدي وليس لدي دخل قار ولا عمل مستقر لكن مع ذلك أحمد الله و أؤمن بأنه ان كان لي فيها رزق سأفوز

0 التعليقات لموضوع "القرعة الأمريكية......رغم تغير موعد النتائج الا ان لهفة الانتظار تبقى كبيرة كالعادة"


الابتسامات الابتسامات