أسهل طريقة للحصول على فيزا إسبانيا 2015

السلام عليكم

اخواني اليوم أردت أن أبشركم أني تحصلت على فيزا شنغن اسبانيا لمدة 30 يوم في 45 يوم

وهي أول فيزا لي
وهذا ملفي للانتفاع
1 أنا أب عمري 29 سنة عندي ولدان طفل 5 سنوات وبنت 4 سنوات
وضعت في الملف أني أعمل كهربائي عمارات عند أحد الخواص منذ جانفي 2014 يعني مدة عام أي اني أستطيع أن أحصل على ايجازة
لمدة 30 يوم
والانتساب الى الضمان الاجتماعي أنا دفعت مبلغ الانتساب منذ جانفي 2014
وضعت أني أحصل على راتب شهري قدرهوا 47000 دينار جزائرية
فتحت كونت منذو 3 أشهر كنت أدخل وأخرج مبالغ متنوعة حتى أصبح عندي مبلغ 150 مليون من جميع العمليات والباقي وضعت 60 مليون
فتحت كونت أورو كذالك منذ 3أشهر وقمت بالادخال والاخراج حتى أصبح عندي 10000 أورو من جميع العمليات وكان الباقي 5400 أوروا
يعني وضعت رولفي بالدنار 60 مليون والاوروا 5400 أوروا
وقمت بسحب 3200 أورا قبل أن أدفع بأيام ووضعت ورقت السحب
وضعت حجز فندقي لمدة 6أيام
وضعت أسيرونس للسفر 10 أيام
وضعت حجز التذاكر ذهاب واياب
وضعت صورا طبق الاصل للسجل التجاري لصاحب العمل مترجمت بالفرنسية
وضعت شهادة عائلية بالفرنسية
وصورة
وفورملار معبة بالحاسوب مع التوقيع
وفي الأخير اريد أن أخبركم أني لست أنا من جهز الملف بل ذهبت عند أحد مكاتب المتخصصت وهو من حجز لي الموعد وقام بكل شيء
أنا دفعت الاتعاب وأخضت الملف ودفعته ودفعت الملف أنا وابنائي وزوجتي وأختي لكل واحد ملفه الخاص
الحمد لله على كل شيء بالتوفيق للكل السفر ان شاء الله في أفريل

0 التعليقات لموضوع "أسهل طريقة للحصول على فيزا إسبانيا 2015"


الابتسامات الابتسامات