ايطاليا "التصريح الواحد للعمل" هل يمكنني العمل في جميع دول الاتحاد الأوروبي؟

alt
مرحبا، جددت مؤخرا تصريح إقامة ولاحظت أنه مكتوب عليه كلمة "التصريح الواحد للعمل". قالوا لي أنه هذا النوع من إذن الإقامة يمكن لي أن أعمل و أعيش في بلد أخرمن بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى، أليس كذلك؟


10 يوليو 2014 - توضع عبارة "التصريح الواحد للعمل" إبتداءا من يوم 6 أبريل 2014 في تصاريح إقامة معينة ودائمة سنة واحدة أو سنتين، وتعطيك الحق للعمل (كما هو في حالة وجود تصريح إقامة لأسباب عائلية)، ولكن ليس غير صالحة للعمل في بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى لأنها ليست تصاريح إقامة طويلة أوروبية ( بطاقة الإقامة).
هذا تصريح الإقامة، على النحو المحدد في التوجيه 2011/98/UE، يسمح لك بالدخول، وترك والإقامة في البلد الذي صدر فيه التصريح، كذلك للتحرك بحرية داخل بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي في زيارة مؤقتاة لفترات قصيرة (لا تتعدى 90 يوما كل 6 أشهر).
فهو وثيقة فريدة من نوعها اللإقامة للعيش والعمل في دولة عضو في الاتحاد الأوروبي الت قامت بإصداره . هذا المصطلح، في الواقع، يتم إدراجه بموجب المرسوم التشريعي رقم :40/2014، الذي ينص على أن الأجنبي حامل نوعا من هذه الوثيقة هو أن يكون على علم من الحقوق التي يمنحها التصريح نفسه.
المعلومات، في الواقع، يجب أن تقدم عند التوقيع على إبرام التكامل. بالإضافة إلى ذلك، هذا البيان يجعل من الاسهل لأرباب العمل لفهم ما إذا كان أو عدم المضي قدما في توظيف الغريبة يحملون تصاريح الإقامة الصادرة لأسباب أخرى وليس فقط للعمل. 
مع العلم أنه في بعض أنواع تصريح الإقامة، والتي تتسمح بالعمل، ومع ذلك، لن تضاف بها هذه العبارة. لكم التفاصيل:
- وفي تصريح الإقامة الصادر لأفراد الأسرة لمواطني الاتحاد الأوروبي،
- وفي تصريح إقامة أوروبي للمقيمين فترة طويلة (أي بطاقة الإقامة)
- في البطاقة الزرقاء الأوروبية (التي منحت للعمال ذوي المهارات العالية الذين يدخلون إيطاليا خارج مرسوم التدفقات )،
- وفي تصريح إقامة للعمل الموسمي،
- وفي تصريح إقامة للعمل الحر،
. في تصريح الإقامة الصادر في المادة 27، الفقرة 1، بادئة رسالة. لذلك، ز، ح، و(عمال نشرها و / أو المؤهلين تأهيلا عاليا دخول إيطاليا خارج مرسوم تدفقات)،
- وفي تصريح إقامة للدراسة أو التدريب (والتي تسمح لعمل كحد أقصى من 1044 ساعة في السنة)
- وفي تصريح الإقامة الصادرة للأجانب الذين يقيمون في ايطاليا عن طريق الحماية الدولية (لأسباب إنسانية، وحالة اللاجئين والحماية الفرعية) 

0 التعليقات لموضوع "ايطاليا "التصريح الواحد للعمل" هل يمكنني العمل في جميع دول الاتحاد الأوروبي؟ "


الابتسامات الابتسامات