تعرف على بعض العادات الغريبة لبعض الزعماء والرؤوساء

يعتقد الكثير منا ان الزعماء والرؤوساء لديهم شخصيات ومقومات فريدة غير الموجودة عند كثير من الناس العاديين ولكنهم في الاول والاخر بشر ولهم ميول وهوايات مثلهم مثل غيرهم وقد تمون هوايتهم في احيان مؤذية او دموية وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي بعض الهوايات والعادات الغريبة لبعض الزعماء والرؤوساء.


باراك اوباما
لقد اقر الرئيس الامريكي باراك اوباما انه من المولعين بالعاب الفيديو وانه يمارس هذه الالعاب من وقت لاخر ويحب ان يمارس لعبه Just Dance مع بناته كما ان رئيس وزراء بولندا قد اهداه لعبة The Witcher 2 كنسخة خاصه له حيث انها من اكثر الالعاب التي حققت الكثير من الشهرة علي مستوي العالم.




بشار الاسد
رئيس سوريا الذي تعاني بلاده من حروب اهلية منذ اكثر من ثلاثة اعوام والذي تم اختراق هاتفه الشخصي منذ فترة قصيرة واتضح حبه وولعه بالغناء والموسيقي.




كيمغونغلي
زعيم كوريا الذي توفي عام 2011 وكانت لديه عده عادات غريبة اهمها منع دخول العطور الي القصر الرئاسي وكان يتناول الخمور غالية الثمن والاكثر غرابه انه كان يحب اكل الثعابين والعناكب.




صدام حسين
رئيس العراق الاسبق والذي تم العثور في منزله علي الكثير من اللوحات والرسومات الفنية القيمة مما يدل علي ولعه الشديد بالفن والرسم.




معمر القذافي
كان من اغرب الرؤوساء فلديه العديد من العادات الغريبة كتجنيده للنساء الافريقيات كحرس سخصي له كما انه كان يخاف من المرتفعات بشكل كبير.





عيدي امين
كان رئيس اوغندا والذي توفي 2003 وكانت له عادات غريبة كامتلاكه ثلاجة خاصة بها العديد من الجماجم البشرية كما كان يعتقد ان الشعب الاسكتلندي يريد ان يعينه ملكاً عليهم.




جوزيف ستالين
الديكتاتور الروسي المعرف بدمويته وقراراته الصادمة مع معارضيه الا انه كان يحب سماع النكات الساخرة.




صابر مرادنيازوف
كان رئيس تركمانستان والذي توفي 2013 وكان مغرور جداً لدرجه انة صنع لنفسه تمثال من الذهب كما الف كتاب تاريخي الزم جميع المراحل الدراسية بقراءته بدون استثناء.


0 التعليقات لموضوع "تعرف على بعض العادات الغريبة لبعض الزعماء والرؤوساء"


الابتسامات الابتسامات