ايطاليا - سؤال - التجمع العائلي . ما العمل لو كان دخلي غير كاف ؟


سؤال - التجمع العائلي . ما العمل لو كان دخلي غير كاف ؟
الخميس أكتوبر 10، 2013 11:01
أريد أن أطلب التجمع العائلي لزوجتي و ابنتي ، ولكن دخلي لا يكفي . هل يمكنني تقديم دخل والدي, أيضا, الذي يعيش معي ؟
10 أكتوبر 2013 - من أجل تلبية متطلبات الحد الأدنى للدخل اللازم لإجراء عملية جمع شمل الأسرة، يمكن للأجنبي تقديم, إلى السلطات, مجموع الدخل السنوي لأفراد الأسرة الذين يعيشون معه.

اعتمادا على المادة 29 من المرسوم التشريعي رقم 286/98 ، الأجنبي الذي يقدم طلب لم شمل, يجب أن يكون في حوزته الحد الأدنى للدخل السنوي المستمد من مصادر مشروعة, لا يقل عن مبلغ الضمان الاجتماعي من السنة المشمولة بالتقرير ، مرتفعا بالنصف لكل فرد من العائلة يراد له طلب التجمع العائلي.
 لعام 2013 ، بلغت قيمة العلاوة الإجتماعية إلى 5.749,90 أورو. هذا يعني أنه إذا أراد أجنبي أن يطلب التجمع العائلي لشخصين, يجب أن يكون الدخل السنوي حوالي 11.500 أورو.
في هذه الحالة، ومع ذلك ،إذا كان الدخل الشخصي أقل من المبلغ اللازم ، يجوز للمعني بالأمر أن يطلب مجموع دخل كل أفراد الأسرة الذين يعيشون معه و مقيمين بصفة قانونية في إيطاليا,حيث يتمثلون في : الآباء والأمهات و الزوج والأولاد البالغين ، أخ و / أوأخت.
في هذه الحالة,يجب تقديم, إلى الشباك الوحيد للهجرة ، بالإضافة إلى الوثائق المطلوبة لإجراء العملية ، الأصل و نسخة من :
ائتلاف الوحدة والديمقراطية (كود)، 730 أو القانون النموذجي (740) للأفراد الذين يقيمون مع الأجنبي. في حالة الزوجان اللذان يعملون إعلان مشترك للدخل، يكفي تقديم 730.
شهادة الحالة العائلية و الإقامة.
شهادات تثبت الروابط الأسرية في الحدث الذي قد لا يكون واضحا على شهادة الوضع العائلي.

0 التعليقات لموضوع "ايطاليا - سؤال - التجمع العائلي . ما العمل لو كان دخلي غير كاف ؟"


الابتسامات الابتسامات