سويدي يرفع في سوق شعبي للمهاجرين لافتة يطلب فيها الإختلاط مع الأجانب

قام مواطنٌ سويدي، من مدينة يوتوبوري، مع أطفاله الثلاثة، برفع لافتة في سوق شعبي يرتاده المهاجرون والأجانب بمدينة يوتوبوري، كتب عليها:
"مرحباً... نحن عائلة سويدية تريد ان تلتقي عوائل مهاجرة... تحدثوا قليلاً مع الأب".
وإختار المواطن بول إينروث ومنذ إسبوعين، الوقوف في سوق كفيباري الشعبي في يوتوبوري مع أولاده الثلاثة والحديث مباشرة الى المهاجرين الذين إعتادوا التواجد بكثرة في السوق الذي يفتح أبوابه للزبائن في العطلة الأسبوعية، السبت والأحد.
وقال إينروث في حديث لصحيفة "ميترو"، انه بطريقته هذه، يعمد الى الحديث بشكل مباشر وعملي مع المهاجرين والأجانب بدل إستخدام الطرق البيروقراطية، لافتاً الى ما تتميز به السويد من كثرة إستخدامها للمخاطبات الرسمية.
ويعتقد إينروث، القادم من منطقة إيكيبيك Ekebäck، انه من المهم له ولأولاده بشكل خاص، ان يلتقوا السويديين المنحدرين من إصول أجنبية.
ويبدو ان تجربته قد لاقت نجاحاً بين زوار السوق والمتبضعين منه، اذ يقول إينروث ان اللافتة التي يرفعها، دفعت بالعديد الى الحديث إليه بالكثير من المحبة.
ويعد سوق كفيباري الشعبي، ملتقى للمهاجرين من إصول أجنبية عدة، وتباع في السوق أصناف مختلفة من البضائع المختلفة، كالملابس والمأكولات الشعبية والخضار والفواكه واللحوم والحلويات والأجهزة الكهربائية وأمور أخرى كثيرة.

0 التعليقات لموضوع "سويدي يرفع في سوق شعبي للمهاجرين لافتة يطلب فيها الإختلاط مع الأجانب"


الابتسامات الابتسامات